The best Side of التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



الكونسورتيوم الدولي للمساواة بين الجنسين في الحرم الجامعي

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

لا يعرف أفضل الأشخاصِ كيفية استخدام شبكتهم المهنية فحسب، ولكنَّهم يفهمون أيضاً أنَّه لكي تنمو شبكتهم وتبقى فعَّالةً مع الزمن، يجب عليهم تطوير اتصالاتهم بانتظام.

وشدد السيد الوالي على التدابير القبلية في إطار تعزيز التمثيلية النسائية والتي تتجلى في السياسات العمومية القطاعية، من دعم لتمدرس الفتاة خاصة بالعالم القروي كبرنامج "تيسير" مثلا، ومواكبة صحة المرأة والطفل من خلال تجربة "دار الأمومة" كمثال كذلك.

تُمثِّل التحيزات ضد المرأة تهديداً عندما نُكوِّن فكرة أو حكماً مسبقاً أو دلالة سلبية تجاه المرأة لمجرد أنَّها امرأة، وللأسف، أفادت الأمم المتحدة بأنَّ تسعة من كل عشرة أشخاص لديهم تحيُّز ضد المرأة، يمكن أن تظهر هذه الأضرار في مكان العمل بشتَّى الطرائق مثل:

The analyze aims at investigating the position of entrepreneurial Girls initiatives in empowering Palestinian Gals economically. The study is operated within the exploratory technique along with the descriptive 1. Population from the examine is made up of all entrepreneurial Females who individual personal organizations registered during the chambers of Ramallah, al-Bireh and Bethlehem Governorates.

أولاً، التمييز الاجتماعي على أساس نوع الجنس؛ حيث يميل المجتمع إلى ربط المنصب القيادي بالجنس الذكري.

اضغط هنا بالفيديو: أول ظهور لناصيف زيتون وزوجته دانيلا رحمة في شهر العسل

 وأشارت أن هذا البرنامج جاء بعد تشخيص لاحتياجات المنتخبات في ميدان التكوين. وقد تم رصد أربعة محاور تتمثل في تعزيز القيادة وآليات التدبير المحلي ومحاربة الأمية والولوج لتكنلوجيات الإعلام والتواصل.

والثانية هي "تغاضي المدراء عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

حملة إعلامية موجهة نحو ادماج الرجال لدعم النساء المرشحات والناخبات للمشاركة بشكل فاعل في العملية الانتخابية القادمة.

ActionAid has teams of individuals working throughout the world. You'll be able to visit any of our Sites to find out what we're accomplishing and ways to get involved.

وطرق والأدوات التي تم استخدامها لحلها بهدف الخروج بدروس مستفادة وتوصيات مستقبلية لدعم النساء الرياديات.

إتقان مهارات التشبيك يساعدك في معرفة الأشخاص المناسبين الذين يشكلون إضافة فريدة لأعمالك، فكيف يمكن أن تؤسس علاقات عمل مثمرة؟

Report this wiki page